نورانيات ايمانية

ما شاء الله تبارك الرحمن


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نورانيات ايمانية  » __واحة الاسرة والمجتمع » __قسم العناية بالبشرة » عناية الوجه بالأعشاب

عناية الوجه بالأعشاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عناية الوجه بالأعشاب في 2013-12-25, 2:02 pm

Admin


Admin
يعكس الوجه شخصيتنا ودائماً ما يتعرض للجو. ونعرض هنا أهم اللمحات للعناية به في الصباح والمساء لتنظيفه وترطيبه من أجل الحصول على بشرة نضرة وصحية.

حليب التنظيف
يعد تنظيف البشرة بحليب التنظيف فعالاً للغاية. ضع حليب التنظيف برفق على الوجه ودلكه ثم قم بإزالته بالماء أو بلبادة قطن مبتلة، وستشعر بانتعاش البشرة على الفور.

المستحضر الفعال
يتغير لون البشرة باستخدام المستحضر الفعال مما يعني تنظيف المسام العميقة للبشرة وشدها. وبحسب نوع البشرة قد يحتوي المستحضر الفعال على الكحول.

الكريم النهاري أو الليلي
يتساءل كثير من الناس عما إذا كان من الضروري استخدام كريمين مختلفين. نعم حيث تحتاج البشرة للعناصر الفعالة الأخرى أثناء النهار عنها أثُناء الليل. فخلال فترة النهار نحتاج لحماية البشرة وترطيبها بغمر الزيت بالماء (لمزيد من الترطيب). وأثناء فترة الليل من المهم إعادة حيوية البشرة وتركيز العوامل الفعالة. حيث تجد الزيت مغموراً بالماء (للمزيد من العناية).

منتجات الأعشاب للبشرة الدهنية
تساعد العناصر المستخلصة من الأعشاب وزيوت جون وورت من الهاماماليس على منع إفراز مادة الزهم الدهنية. ويتم تنظيم زيوت البشرة ومنع المواد الغير نقية فيها.

منتجات الأعشاب للبشرة المختلطة والعادية
للعناية المثالية بالبشرة العادية والمختلطة حيث تنظم عناصر الأفوكادو إفراز مادة الزهم الدهنية في منطقة جبهة الوجه وهي عبارة عن الجبهة والأنف والذقن حيث توجد معظم الغدد الدهنية والتي تحتاج للتنظيف.

منتجات الأعشاب للبشرة الجافة والحساسة
وهي عبارة عن الزيوت النباتية الثمينة والتي يتم استخلاصها تحت درجة حرارة منخفضة بالإضافة إلى عناصر البابونج والآذريون. وتعد هذه التركيبة مناسبة للغاية للبشرة الجافة والحساسة حيث تهدئ البشرة وتمنح العناية اللازمة لهذا النوع من البشرة.

كريم الزبادي أثناء فترة النهار
يحتوي هذا الكريم النهاري على مستخلصات الأعشاب التي تحمي البشرة وتعمل على توازنها، حيث يقوم بتنظيم عملية الأيض في الخلايا ويشكل مقاومة للتأثيرات الضارة على البشرة، وهو كريم أساس مثالي للزينة ويمثل حماية ممتازة طوال اليوم ولا سيما لبشرة الشباب.

كريم تفتيح البشرة أثناء فترة النهار
تقوم مستخلصات الأعشاب المنتقاة المضاف إليها حامض اللاكتيك والزبادي بدعم طبقة الحماية الحمضية للبشرة، وتمنح أصباغ الألوان الطبيعية (كاللايم) بشرة طبيعية وحيوية.

كريم تغميق البشرة أثناء فترة النهار
هو نفس كريم تفتيح البشرة النهاري ويكسب البشرة اللون الأسمر بلون شمس الكاريبي.

كريم جوجوبا
لبشرة الكبار والبشرة ذات اللون الأحمر والحساسة، حيث تهدأ البشرة المجهدة وتقل المسام للحد الأدنى. ويحتوي على فيتامين هـ الذي يقاوم ظهور علامات تقدم العمر، كما أنه يناسب بشرة الشباب والبشرة التي توجد بها مشكلات (حب الشباب).

قناع الفرك جوجوبا
تعمل فقاعات زيت جوجوبا القوي على إزالة خلايا البشرة الميتة. وبعد استخدام هذا القناع ستجد بشرتك ناعمة ورقيقة.

قناع تجميل الوجه بزيت الصبار
تمنحك آثار ترطيب زيت الصبار للبشرة الجافة إحساس جميل بالانتعاش والهدوء وراحة البشرة. ويستخدم قناع خاص بعد حمام الشمس.

علبة توزيع
للزجاجات :

حليب الجسم بزيت ماكاديميا

يعد زيت ماكاديميا وزيت جوجوبا وزيت الآذريون المصنوع في النمسا أساس صناعة هذا الحليب الخاص بالجسم بالإضافة إلى العناصر الفعالة من الآذريون وإكليل الجبل لإضفاء الجمال على بشرتك.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayat-al-qoran.yetkinforum.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى